أحزاب ونواب

بالصور .. فعاليات الورشة التدريبية لنموذج محاكاة محليات مصر بمقر أمانة حزب شباب تحيا مصر بالجيزة

كتبت : هاجر ابراهيم

 

انعقدت اليوم الجمعة والسبت الموافق 19/20 فبراير 2021 الورشة التدريبية الاول لنموذج محاكاة محليات مصر بمقر امانة حزب شباب تحيا مصر بالجيزة وبحضور الامين العام للحزب بالجيزة ماجد ابو عمر والامين العام لنموذج محاكاة محليات مصر اسلام حسن.

 

وتضمنت فاعليات الورشة المحاضرة الاولي بعنوان “ادارة الحملات الانتخابية وادارة الأزمات” للاستاذ وجيه صادق مستشار التخطيط الاستراتيجي بمجلس الشباب المصري
والمحاضرة الثانية بعنوان” المجالس المحلية نظرة على قانون المحليات ” للاستاذ علي هلال المحامي.

سشار الى  أن نموذج محاكاة محليات مصر هو احد برامج خطة برامج ومشروعات مجلس الشباب المصري برئاسة الدكتور محمد ممدوح لتعزيز الحقوق السياسية والاقتصادية والاجتماعية للشباب المصري بمختلف فئاته.

وبناء علي طلب عدد من قيادات الأحزاب السياسية والنقابات العمالية والمهنية والزملاء في الجمعيات والمؤسسات الفاعلة في المجتمع المدني ولفيف من السادة البرلمانيين شركاء المجلس ورغبتهم في الاستفادة من البرامج التدريبية المقدمة من نموذج محاكاة محليات مصر لشباب هذه الهيئات.

وافق مجلس الأمناء بجلسته المنعقدة بتاريخ 15 فبراير الجاري علي إتاحة الفرصة للهيئات الراغبة في الانضمام لمشروع نموذج محاكاة محليات مصر والحصول على حزمة البرامج التدريبية الخاصة بالنموذج والتي تشتمل علي علوم الإدارة المحلية وإعداد اوراق السياسات وغيرها من البرامج الهامة.

وذلك ضمن خطة المجلس لتعزيز قدرات الشباب المصري من مختلف الفئات في هذا الشأن وفقاً لقرار وزارة التضامن الاجتماعي رقم 953 لسنة 2020 بتضمين التوعية القانونية والدستورية وحقوق الإنسان ضمن ميادين عمل مجلس الشباب المصري.

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights