أحزاب ونواب

النائبة مروة بيومي تنهي مأساة أهالي أبو نجاح وتحصل على موافقة بمكتب بريد دائم طوال الشهر

كتب : هلال زايد

بجهود من النائبة مروة رفعت بيومي، عضو مجلس النواب عن الشرقية، انتهت مأساة كبار السن ومستحقي المعاشات من أهالي قرية أبو نجاح التابعة لمركز الزقازيق، الذين كانوا يعانون من غياب مكتب بريد لصرف المعاشات، حيث أعلنت النائبة حصولها على الموافقة على الطلب المقدم من أهالي القرية لتحويل منفذ صرف المعاشات إلى مكتب بريد دائم يعمل طوال الشهر.

النائبة وفي بيان، أعلنت اليوم، أنها تلقت إخطارا رسميا من هيئة البريد بانتهاء أعمال المعاينة والدراسة اللازمة، مشيرة إلى أنه جار استكمال باقي الإجراءات.

وهنأت النائبة الأهالي، معاهدة إياهم بالعمل ليل نهار لخدمتهم، مشددة على أن خدمة أهل الدائرة شرف وواجب، وأن القادم سيكون أفضل لأهالي الدائرة.

كان أهالي قرية أبونجاح التابعة لمركز ومدينة الزقازيق، فوجئوا عقب تخصيص مكان لإقامة منفذ بريد ليتم من خلاله صرف معاشات كبار السن ومستحقي المعاشات، بأن فرحتهم تبخرت وتحولت إلى مأساة بسبب عدم الاهتمام من جانب المسئولين؟

وقال الأهالي في استغاثتهم انه تم تخصيص مبنى مجمع الخدمات والمكون من عده أدوار وتوزيعها ما بين وزارتي الصحة والتضامن الاجتماعي، مع تخصيص الدور الأرضي لكي يكون منفذ للبريد ويتم توفير موظفين له من الهيئة لصرف المعاشات وخلافه..

وسبق ان ناشد الأهالي التنفيذيين بالمحافظة لإنقاذ حلمهم وتوفير الكوادر اللازمة للعمل بالمكتب لما يحققه من تيسير على كبار السن في صرف المعاشات، حتي تبنت “بيومي” الأمر وانتهت من اجراءاته وجاري اتخاذ كافة الإجراءات لسرعة تقديم خدمة آدمية تخدم الألاف من كبار السن واصحاب الأمراض المزمنة، وعبر “ضيف اللة الزناتى” من اهالي القرية عن سعادته بالقرار، مُقدما الشكر للنائبة ولكافة نواب الدائرة الذين يسعون لتقديم خدمات ملموسة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights