أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / رؤساء الولايات بألمانيا لم يتخذوا قرارًا بشأن الفاعليات الكبيرة

رؤساء الولايات بألمانيا لم يتخذوا قرارًا بشأن الفاعليات الكبيرة

ترجمه : نهي عبد المحسن محمد

المزيد من التخفيف في اجراءات كورونا الاحترازية
رؤساء الدول لن يتخذوا قرارات بشأن الفاعليات الكبيرة
يحاول بعض رؤساء الولايات الوصول لقرار متفق عليه بخصوص الفاعليات الكبيرة خاصة مع وجود الدوري الأوروبي لكرة القدم الذي شارف على البدء،ولكن قد يستغرق هذا بعض الوقت.
أُجِل النزاع بين الولايات الألمانية بشأن كيفية التعامل مع الفاعليات الكبيرة إلى يوم آخر،حيث إنه وفقًا لمعلومات جريدة (Der Spiegel) الألمانية اتفق رؤساء الوزارة في يوم الخميس على تقسيم العمل لمجموعات بقيادة مستشارين الدولة لمناقشة كيفية التعامل مع الفاعليات الكبيرة بصورة موحدة تطبق على جميع الولايات والوصول لقرار نهائي.
وكان هذا الموضوع بمثابة نقطة صراع بين رؤساء الولايات في المؤتمر الذي عُقِد يوم الخميس.
وتنعقد الجلسة اليوم منذ الظهيرة ومن المُزعم أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل انضمت إليهم منذ الساعة الثالثة مساءً.والجدير بالذكر أن المناقشات بخصوص فيروس كورونا ليست هي محور الجلسة، حيث إن عملية التصويت الروتينية تقام وفقًا للموضوعات المطروحة بالأجندة من بينها رقمنة الإدارة واستخدام الطاقة في ألمانيا.
وقد تسببت المناقشات بخصوص كيفية التعامل مع الفاعليات الكبيرة في اختلافات بين الولايات.وفقًا لوكالة الأخبار الألمانية طالبت بعض الولايات المُمثلة من الحزب الديمقراطي الاشتراكي الألماني أثناء التصويت بأن يوضح رؤساء الولايات كيفية التعامل مع الفاعليات الكبيرة العامة مع الأخذ في الاعتبار فعاليات الدوري الأوروربي لكرة القدم التي على وشك أن تنطلق.

شاهد أيضاً

موسوعة تربوية عن تعليم الجغرافيا وتعلمها في العصر الرقمي

كتب / هلال زايد قدم الباحث / محمد فرج مصطفى السيد …المدرس بكلية التربية جامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *