منوعات

:الديرس ،اجا ،الدقهلية

ترجمه : إسراء أبو الوفا محمد

“إجازة 200 عامل شاطئي في لاغويرا”
تلقى حوالي 215 عاملًا من شواطئ نايجواتا تراخيص للأنشطة الاقتصادية والتسجيل التجاري وشهادة الرعاية الاجتماعية ، لإضفاء الطابع الرسمي على هذا النشاط ، الذي ظل عاطلاً عن العمل لأكثر من ثماني سنوات.

قال خوسيه أليخاندرو تيران ، عمدة فارجاس ، أثناء التسليم ، إن الشركات القانونية هي مطاعم ، وتأجير مظلات وكراسي ، بالإضافة إلى إكسسوارات الشاطئ ، مما يجعل الحياة على شواطئ لوس أنجليس وبانتاليتا وبانتي وألتيما ، من بين أمور أخرى.

أكد تيران أن هذه الإجراءات هي نتاج جداول العمل في قطاع الشاطئ. “لدينا خدمات التسجيل البلدية إلى الشواطئ. هذا مثال على المنظمة والوعي الجماعي واليقين القانوني لرواد الأعمال والقطاع الخاص”.

أعلن عن الحد الأقصى لتسليم تراخيص النشاط لأكثر من 4000 عامل على الشاطئ ، بالإضافة إلى ترخيص الخمور وإضفاء الشرعية على الباعة الجائلين على الرمال ، من بين 64 شاطئًا على ساحل جويرنيو ، لتعزيز الاقتصاد والضرائب.

يتعين على عمال الشواطئ دفع 2٪ ضرائب على النشاط التجاري الذي يتم على الشواطئ بعد الحصول على تراخيصهم.

أشار جوناثان مارتينيز ، عضو غرفة عمال شاطئ لاغويرا ، إلى بعض الشركات أو الأماكن التي تجعل الحياة على الشواطئ. كما حصلوا على توصيلات الأكشاك التي بنتها البلدية ، بالإضافة إلى شهادات حيازة الأراضي وتأجيرها تحت الإدارة الإقليمية.

نحن نخفض التكاليف ، لأن هذا التقنين كان مجانيًا ، بدون وسطاء. وقال مارتينيز إن عمليات التسليم القادمة ستكون على شواطئ ماكوتو وكاراباليدا وكاريبي ، حيث يجري العمل بالفعل على طاولات العمل.

الشركات المصرح بها هي المطاعم ، وتأجير المظلات والكراسي ، وكذلك ملحقات الشاطئ.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights