منوعات

العنوان : هنأ “بينيت” ولي عهد الإمارات بمناسبة عيد الأضحي : ” متفقون على اللقاء ” .

ترجمه: ماريا ممدوح ميخائيل
هنأ “بينيت” ولي عهد الإمارات بمناسبة عيد الأضحي : ” متفقون على اللقاء ” .
وتحدث رئيس الوزراء مع محمد بن زايد وشكره على فتح السفارة في تل أبيب وعلى استضافة لبيد في المملكة. “أهمية كبيرة في العلاقات الاستراتيجية بين الدول ، نهج الإمارات تغيير مهم ومصدر إلهام لدول المنطقة ” .
هنأ رئيس الوزراء “نفتالي بينيت” ، اليوم (الجمعة) ، ولي عهد الإمارات “محمد بن زيد” بمناسبة عيد الأضحى ، الذي يتم الأحتفال به حالياً ، ووافق على مقابلته. وذكر مكتب رئيس الوزراء أن : ” رئيس الوزراء شكر ولي العهد على افتتاح سفارة الإمارات في إسرائيل وأيضاً على استضافة الزيارة الرسمية لوزير الخارجية “يائير لبيد” لدولتهم” .
كما أشير إلى أن “بينيت” شدد على أهمية العلاقات الاستراتيجية بين الدولتين و التي تم التعبير عن أهميتها في عدة مجالات ، كما جاء في البيان أن : “نهج الإمارات العربية المتحدة تجاه إسرائيل تغيير مهم يلهم الدول والقادة الآخرين في المنطقة ” .
وأشارت الإمارات – التي كانت أول دولة تهنئ “بينيت” على منصبه – إلى أن الجانبين تحدثا عن التعاون بين البلدين وأخر التحديات والمستجدات في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة لتحقيق السلام والازدهار الإقليمي .هنأ ولي العهد “نفتالي بينيت” بمناسبة تعيينه رئيساً للوزراء وأعرب عن رغبته في العمل معاً من أجل السلام والاستقرار لسكان المنطقة والعالم .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights