مشاكل الناس

استجابة فورية من السيدة فريدة سلام لشكوى أهالي قرية الطوالب من الجمعية الزراعية

بقلم /ضياء الدين اليماني

نشرت شبكة أخبار العربية شكوى أهالي قرية الطوالب التابعة لمركز ومدينة طهطا ؛ من العاملين بالجمعية الزراعية والتي اتهموا فيها الجمعية بالتلاعب بحقوق المواطنين ؛ وتوزيع السماد بالمجاملة على حساب جموع المزارعين .

وجاءت الاستجابة فورية كما عهدنا من السيدة فريدة سلام رئيس مجلس ومدينة طهطا والتي لا تألو جهداً في متابعة كل شكاوى المواطنين بمركز طهطا ؛ حيث دعت جموع المواطنين في مدينة طهطا إلى عدم السكوت عن أي تقصير لأي موظف مهما كان مركزه في أي مؤسسة حكومية ؛ وإلى ضرورة الإبلاغ الفوري عن صور ومظاهر التقصير ؛ حتى يتسنى النهوض بمدينة طهطا والرقي بها ؛ ووعدت بالوقوف على عمل الجمعيات الزراعية على مستوى المركز وتنظيم توزيع السماد على المزارعين .

وجاء في كلام السيدة فريدة سلام ما نصه :
( شعب طهطا العظيم) :
أنتم العون والمدد ؛ وسلاحى الذى أواجه به دائماً كل صور الفساد ؛ فكونوا عونا لى ولا تسكتوا على تقصير الموظف اى كان ؛ ساعدوني فى النهوض بمركزنا والرقى به من خلال الإبلاغ عن اى تقصير فى اى مؤسسة حكومية وخصوصاً الجمعيات الزراعيه وتسليم السماد ؛ ومن الغد إن شاء الله سيتم الوقوف على الجمعيات الزراعية على. مستوى المركز وتنظيم التوزيع بالتنسيق مع السيد المهندس وكيل وزارة ومدير الإدارة الزراعية .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights