أخبار

حادث مميت علي ( الطريق السريع ) تسبب فيه سائقون متهورون وفرق الإنقاذ في بفورتسهايم تعالج الموقف ..

ترجمه : بسمله محمد حسين محمد رخا ..

– بعد الحادث الخطير الذي تسبب فيه سائق في طريق خاطئ على الطريق السريع A8 بالقرب من بفورتسهايم ، فإن عمال الإنقاذ مشغولون.
يبقى السؤال : لماذا هناك دائما رحلات خاطئة ؟

-سافر رجل يبلغ من العمر 35 عامًا في الاتجاه الخاطئ من موقف للسيارات على الطريق السريع ( A8 ) ، يوم الأحد واصطدم بسيارة بها أربعة أشخاص. فقد اثنان منهم حياتهم ، وتوفي أيضًا السائق الذي أخطأ. إنه حادث سيئ جدا حيث أن تم استدعاء سيباستيان فيشر ، رئيس فرقة الاطفاء بفورتسهايم ، في وقت مبكر من صباح الأحد. قاد العملية. هذه المهمة هي جزء من عمل رجال الإطفاء ، لكنها لا تزال عبئًا.
“هذا الحادث أليم بالطبع . بنسبه لثلاث وفيات ( اثنان والسائق ) وبالتالي هذا الخبر يجذب الاهتمام الوطني. وربما يكون من الجيد أيضًا إلقاء الضوء على العبء الذي يثقل كاهل الموظفين مثل موظفين الأطفاء “. .
وكان رد سيباستيان فيشر رئيس فرقه الإطفاء بفورتسهايم بعد ما تم استدعاءه ..

– إنك ستعمل في الموقع ببساطة أثناء العمل. “هذا مهم جدًا للتأقلم. طالما أن لديك مهمة محددة وتعمل ، إذا جاز التعبير ، فهي تعمل.” ومع ذلك ، لن يتم التخلص من مثل هذه المهمة بهذه السهولة. إن التعامل مع مثل هذه التجارب يمارس بالفعل أثناء التدريب. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الفرص لإجراء محادثات مع خبراء الأزمات في الشرطة ورجال الإطفاء. ماذا يمكنك أن تفعل ضد السائقين بطريقة خاطئة؟

– تم تسجيل الحوادث الناجمة عن الرحلات ذات الاتجاه الخاطئ لبضع سنوات فقط. يتم الإبلاغ عن ما بين 300 و 400 سنويًا في بادن فورتمبيرغ. في عام 2019 ، كان هناك 53 حادثًا ، وأصيب 43 شخصًا. انخفض عدد الحوادث في السنوات الأخيرة. ومع ذلك ، يموت شخصان في المتوسط ​​كل عام في بادن فورتمبيرغ في حوادث تتعلق بسائقين يسلكون الطريق الخطأ ..

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights