أخبار

كيف تمكن فيروس كورونا من الإنتشار بهذه السرعة في العالم ؟

ترجمه : بسمله محمد حسين رخا

نظرًا لأن الخبراء لم يتمكنوا من الوصول للإتفاق على أي افتراض ممكن أن يكون هو الأكثر احتمالية ، لم يتمكنوا من تقديم تفسير قاطع للأصل. لن تكون هناك بيانات كافية لاستخلاص نتيجة.
ومن إحدى الصعوبات في العثور على النتيجة : كان هناك نقص في العينات السريرية أو الفهم الكامل للبيانات الوبائية لحالات Covid-19 الأولى ، حسبما أفاد موقع الأخبار ,,CNN”
تم نقل هذا تبعًا لما كُتب في جريدة Bild الألمانية ، بتاريخ 30 /10 /2021
في تمام الساعه الرابعه وتسع دقائق صباحًا كيف يمكن للفيروس أن ينتشر بهذه السرعة في العالم ، وقبل كل شيء ، من أين أتى هذا الفيروس إلينا ؟ لا يزال لأحد أن يعرف حقًا أي شيء عن أصل Covid-19. كما أن التقرير المنشور حديثًا عن أجهزة المخابرات الأمريكية لا يقدم أي معلومات جديدة ومحددة أيضًا .. وفقًا لذلك ، يُستبعد فقط أن يكون الفيروس قد تم تطويرة كسلاح بيولوجي ، كما هو مذكور هنا. خلاف ذلك ، هناك احتمالين ، الإحتمال الاول : أن يكون كورونا من أصل طبيعي ، الإحتمال الثاني : أنه هرب من المختبر . وكلا الإحتمالين معقولين ، كما يقول التقرير المؤلف من 17 صفحة الصادر عن الولايات المتحدة الأمريكية . يقال فيه من مدير المخابرات الوطنية. لن يتمكن المُحللون من توضيح ذلك بشكل أكثر دقة ..

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights