أخبار

لم يتذكر هذا القتل الوحشي!!!

– أثبتت المحكمة أن المتهم يُدعى (فوركان.ز) و هو من قام بنحر عنق صديقته شيبينم شيرين والتي تعمل كمهندسة للمواد الغذائية في دينيزلي و تبلغ من العمر 23 عامًا. تبين لاحقًا أن المتهم لديه سجلًا ب 6 جرائم إغتصاب و إعتداء جنسي، و يدَّعي أنه لا يتذكر ما حدث.

– شَهِدَ حي چاملارالتي في منطقة باموكالي في دينيزلي هذه الحادثة، وعُثِر أمس على جثة شيبينم شيرين في شقة صديقها فوركان.ز هناك.

*هرب و لكن قبضت عليه الشرطة*
-ووفقًا لما أعلنته وكالة إخلاص للأنباء فإن فوركان هرب بعد إرتكاب الجريمة مستقلًا بسيارة و لكن قوات الشرطة إستطاعت القبض عليه في وسط المدينة.

*إعتقال القاتل المشتبه به*
-كشف تشريح الجثة أن شيبينم شيرين قتلت عن طريق نحر عُنقها و تم نقلها إلى المشرحة.
-أُرسل صباحًا المشتبه فيه إلى المحكمة تحت تدابير أمنية و ذلك بعد إستجوابه في مكتب التحقيقات.
-لم يجاوب فوركان عن أية أسئلة عند دخوله المحكمة، و تبين أن لديه سجلًا ب 6 جرائم إغتصاب و إعتداء جنسي.
– بحسب إفادة المتهم فإنه بعد تناوله الطعام مع شيبينم شيرين ذهبوا إلى الشقة و عند عودتهم كان كل شيء على ما يرام، لكن ما حدث حدث في الصباح و لكنه لم يتذكر أي شيء بخصوص ذلك.

*كانت المرأة تريد الإنفصال*
– صُرِح أنه بعد ما حدث، إستغاث فوركان بأخيه و جاء و اتصل بالشرطة، و بالفحص و المعاينة عثرت الأجهزة الأمنية على سكينتين فواكة ملطختين بالدماء.
-زعم فوركان أنه أثناء الشجار طعن شيبينم شيرين في وجهها أولًا و من ثم عنقها، مستطردًا أنه كان يتردد على بيت شيبينم شيرين على فترات متقطعة ثم مكث فيه.

*يا إبنتي، يا ملاكي*
– إستلم أقارب شيبينم شيرين جثتها عقب تشريحها في مشرحة معهد الطب الشرعي بجامعة باموكالي ، و أحضروهاإلى منزل والدتها في حي انچيليبينار.
– تم الدعاء لها و توديعها من هناك. عانقت الأم جثة إبنتها بكل ألم صارخة ” يا طفلتي، يا ملاكي ، آه يا إبنتي”.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights