أخبار

«عفيفى» يشارك فى حفل استقبال الطلاب الجدد بـ«معهد طيبة»

كتب: الرشيدي خالد

حرص الدكتور صديق عفيفى، رئيس مجلس إدارة معهد طيبة، على حضور فعاليات حفل مميز لاستقبال الطلاب داخل معهد طيبة العالي لتكنولوجيا الادارة والمعلومات، بحضور الدكتورة نجلاء بكر، عميد المعهد.

كما حضر الدكتور حسن صلاح، وكيل المعهد لشؤون الطلاب، وصفاء القاضي، أمين عام المعهد، ومحمد طه، مساعد الامين العام، وجميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، والعاملين بالمعهد.

بدأ اللقاء بالسلام الجمهوري، ثم قام الدكتور صديق عفيفي، بالترحيب بالطلاب الجدد وتهنئتهم بالانضمام لاكاديمية طيبة، موضحا نظام الساعات المعتمدة وانه النظام المستخدم في الجامعات الأمريكية وتعتبر اكاديمية طيبة من اوائل الاكاديميات في مصر التي تقدم نظام التعليم عن طريق الساعات الدراسية المعتمدة.

من جانبه، أوضحت الدكتورة نجلاء بكر، نظام الدراسة بالمعهد وشمل حديثها عده رسائل محفزة للطلاب وحثهم علي استثمار طاقتهم وتنميتها بين أحضان الأكاديمية، وأيضا تقديم اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة للطلاب الجدد مرحبة بجميع الحضور.

وتم تكريم الفائزين في المباريات من قبل الدكتور «عفيفي» ورافقه عميدة ووكيل المعهد، بالإضافة إلي إقامة حفلة فنية ضمت العديد من مواهب الطلاب الجدد الفنية من العزف علي الجيتار والدرامز وغناء الراب، مما اعرب الطلاب عن سعادتهم بهذا اليوم الذي ضم انشطة متنوعة كشفت عن مواهبهم .

يجدر بالاشارة إلي أنه خرج اللقاء فى صورة مشرفة تحت إدارة العلاقات العامة بالاكاديمية بقيادة إيمان جمعة، مدير العلاقات العامة، وادارة رعاية الشباب بقيادة محمد شلبي، مدير رعاية الشباب وعمرو حامد، مسؤل النشاط الرياضي، ومحمود حسام، مسؤل النشاط الفني، ومهند صلاح، مسؤل النشاط الرياضي، كما أسهم في التنظيم اتحاد الطلبة.

يذكر أن نظمت رعاية الشباب بالمعهد العديد من المباريات الرياضية مابين مبارايات كرة قدم وكرة اليد والكرة الطائرة والشطرنج، مما يعكس الدور الجبار المبذول لخلق متنفس صحى ورياضي للطلاب وتنمية مواهبهم.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights