الرئيسية / اقتصاد / مجمعات سكنية فريدة في التجمع الخامس لا تفوت الفرصة على نفسك واحجز الآن وحدتك

مجمعات سكنية فريدة في التجمع الخامس لا تفوت الفرصة على نفسك واحجز الآن وحدتك

منذ أن بدأت مصر في إنشاء المدن الجديدة، كانت القاهرة الجديدة في الأساس، وأصبح التجمع الخامس المركز والهدف لكل شركة تطوير عقاري في المنطقة العربية كلها، وناتج لكل هذه المجهودات أنتجت لنا مدينة متكاملة الأركان وقلعة قائمة بذاتها يطلق عليها التجمع الخامس، وفي هذا المقال يعرض لكم موقع أركان هاوس 3 مشروعات متميزة في التجمع الخامس.

 

كمبوند افينيو AVENUE 90 التجمع الخامس

 

تقدم لك شركة تبارك للتطوير العقاري أكبر مشروعاتها السكنية في القاهرة الجديدة، كمبوند افينيو 90، والذي يركز على منحك الإحساس بالخصوصية والسلام النفسي، ويقع الكمبوند على شارع التسعين، وبالقرب من الجامعة الأمريكية AUC وجامعة المستقبل والطريق الدائري ونادي الزهور ومول 90 بوينت.

 

يمتد المشروع على مساحة شاسعة تصل إلى 50 فدان؛ فهو من أكبر المجمعات السكنية في القاهرة، وتتراوح مساحات الدوبلكس ما بين 157 متر مربع و315 متر مربع، وطرحت شركة تبارك القابضة وهي المطور العقاري لكمبوند avenue 90 أسعارا ممتازة تم اعتبارها من أهم عوامل الجذب للمشروع، كما أعلنت عن مجموعة من أنظمة السداد المتنوعة منها دفع 10% مقدم وبعد شهرين يتم تسديد 10%، وعند الاستلام يتم سداد 15% والتقسيط على 4 سنوات.

 

جاليريا مون فالي GALLERIA MOON VALLEY التجمع الخامس

 

أكثر المشروعات بالقاهرة الجديدة التي تحقق لك مستوى عال من الخصوصية والأمان والاكتفاء الذاتي، ويمتلك الكمبوند موقعا استراتيجيا مميزا في قلب الميدان الذهبى Golden Square، وهي تعد أفضل المواقع الجاذبة للاستثمار العقاري في التجمع الخامس، كما يجعله موقعه الحيوي هذا قريب من العديد من الأماكن المهمة مثل الجامعة الأمريكية، ومطار القاهرة الدولي، والطريق الدائري، والعاصمة الإدارية الجديدة.

 

خصصت الشركة المطورة للكمبوند، شركة مون فالي للتطوي العقاري مساحة 71 فدان لإقامة كمبوند مون فالي بالتجمع الخامس، وقامت بنقسيمه إلى وحدات متنوعة ما بين الفيلات والبنتهاوس والدوبلكس، وبمساحات مختلفة لكي تلبي احتياجات العملاء المختلفين؛ وتتراوح مساحات الوحدات داخل مون فالي ما بين 123 متر مربع إلى 345 متر مربع، وطرحت مجموعة مميزة من أنظمة السداد المختلفة أحدها هو سداد 5% مقدم و باقي ثمن الوحدة على أقساط شهرية بدون فوائد علي 7 سنوات.

 

كمبوند ازاد AZAD التجمع الخامس

 

يعد الكمبوند من المجمعات السكنية المتطورة بالتجمع الخامس، ومن مميزات المشروع موقعه الحيوي في قلب القاهرة الجديدة، مما يجعله قريب من العديد من المشروعات والمدن الجديدة الأخرى مثل الجامعة الأمريكية، وشارع التسعين، وكايرو فستيفال سيتي مول، ومدينة الرحاب، ومدينة نصر، ومحور المشير طنطاوي، ومطار القاهرة الدولي، وكمبوند سوديك إيست. ويمتد الكمبوند على مساحة 19 فدان، تضم 530 وحدة سكنية بمساحات وتصميمات متنوعة.

 

تختلف أنواع الوحدات السكنية بكمبوند أزاد ما بين الشقق، والشقق المرفقة بحدائق، والبنتهاوس، وتتنوع المساحات بشكل كبير حيث تبدأ مساحة الشقق من 115 متر مربع، وتبدأ مساحة الشقق بحديقة من 155 متر مربع، ومساحة البنتهاوس تبدأ من 176 متر مربع، وحرصت شركة تعمير المطورة العقارية للكمبوند على توفير العديد من الأنظمة للسداد للتيسير على العملاء، حيث يمكنك حجز وحدة من خلال سداد 10% مقدم حجز عند التعاقد مع سداد باقي المبلغ على 4 سنوات.

شاهد أيضاً

أسماء شركات التداول النصابة

يعتري الشك الكثير من المستثمرين الجدد في مجال التداول حول شركات التداول ومدي موثوقيتها، خاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *