أخبار

أسباب نهوضك للذهاب للعمل رغم الشعور بكلل وملل

تترجم //يارا عبد الوهاب شعراوي

من الطبيعي أن تستيقظ أحيانًا وأنت تشعر بالتردد في العمل ولكن هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تتغلب على هذا الشعور وتنهض من السرير وتقوم ببعض الأعمال.سوف نستعرض بعض أهم الأسباب التي يجب أن يعمل بها الجميع هي أن هناك العديد من الأسباب الأخرى التي تجعلنا نعمل ، لنأخذ القليل منها. قم بإستخدام هذه النقاط الخمس الرئيسية لمساعدتك على اكتشاف سبب أهمية العمل لتعيش حياة متكاملة.

1. لكسب المال: حتى لو كان لديك ما يكفي من المال فيجب عليك العمل للحفاظ على مصدر المال مستمرًا ولكن في هذه المرحلة يتناقص العمل الذي يتعين القيام به ويصبح المرء مستقرًا، كسب المال هو السبب الرئيسي الذي يجعل الكثير من الناس بحاجة إلى الإستيقاظ في أبكر وقت ممكن. ،معظم الأشياء التي تفعلها في الحياة مدفوعة بالمال ، بداية من وضع الطعام على الطاولة ، ودعم أطفالك ، والإهتمام بالإلتزامات المالية الأخرى.
2. الشعور بالإنتاجية: إنه شعور جيد تشعر به عندما يكون لديك قائمة مهام وتعمل من خلالها. عندما تقوم بعمل جيد في نهاية اليوم تشعر بالرضا. وعندما يكون المرء مبدعًا ومنتجًا ويساهم في تنمية بلد ما وفي الناتج المحلي الإجمالي ، يشعر بالرضا والمعاملة كشخص مهم في المجتمع
.3. الحفاظ على مستوى المعيشة : الإستمتاع بمستوى معيشي جيد والمحافظة علي كل شئ فأنت تعمل بإستمرار للحفاظ على مستوى معيشتك ولا يمكنك أن تنخفض عن مستوى المعيشة.
4. للتعلم: عندما تعمل تكتسب المزيد من المعرفة التي تفيدك شخصيًا وتفيد عائلتك والمجتمع ككل. عندما تتعلم أشياء جديدة ، تتحسن وتتحسن ذاتك.
5. الإدراك الذاتي: إدراك الذات هو أحد الأسباب الرئيسية التي نحتاجها للعمل، على سبيل المثال :أي شخص يريد دائمًا أن يصبح أستاذاً يذهب دائمًا إلى العمل ،والعمل الجاد ، والبحث ونشر نتائجه من أجل إدراك نفسه. علينا أن نعمل لتحقيق حلمنا حتى لا يزول الحلم.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights