أخبار

” تساقط الثلوج في الأيام القادمة سيؤدي إلى كارثة في الطرق “

ترجمة /فرح ممدوح عمر

من المتوقع تساقط الثلوج في الأيام القادمة مع قدوم قوة ثلجية جديدة في النصف الشمالي من البلاد وسوف تتعقد بعض الطرق الرئيسية . وهي ظاهرة تتزامن مع ظاهرة الازدحام التي يمكن أن تحدث ايضا نتيجة عودة اكثر من ثمانية مليون شخصا الذين تم تهجيرهم في شهر ديسمبر .

الشريط العاصف يسبب تساقط الثلوج والرياح الشديدة القادمة من الشمال لتسبب تراكمات من الثلج لتدخل على سكك المترو في بعض المناطق ، لذلك فإن الاتجاه العام للمرور يحذر المواطنين لعدم الانتظار للعودة الى بلادهم ؛ لأنه من المتوقع حدوث ظواهر عديدة .

حيث أن شبه الجزيرة الشمالية ستكون الأكثر تعرضا للطقس ، حيث ستحدث جميع الصعوبات الأساسية بيوم الأربعاء وفقا للأرصاد الجوية المتوقعة حيث ستحدث مجموعة من التراكمات الثلجية في جميع الطبقات الجبلية في مراعي الهضبة الشمالية وشرق الهضبة الجنوبية .

ومن المتوقع حدوث انهيارات ثلجية في ” كوردييرا كانتابركيا ” و مناطق ” جبال البرانس ” وايضا لا نستطيع تجاهل مناطق الخطوط الساحليه .

وخصوصا منطقة ” جاليسيا ” ستكون المنطقة الاكثر تأثرا ، بالرغم من أن الثلج يتساقط في جميع المقاطعات ، والتراكم الثلجي سيكون الأكثر أهمية في المنطقة المتصلة ب “ليون ” و ” استورياس ” وكذلك جبل ” كونيو ” بأستورياس .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights