أخبار

*زوج يقتل زوجته و أفراد من عائلتها بدم بارد*

ترجمة: أسماء حسين
تركيا

– خيرية ألكوتاي التي تبلغ من العمر 30 عامًا و أم لطفلين أُصيبت بطلق ناري من قِبل زوجها السابق و التي على إثره ألقت حتفها. و كانت خيرية عضوه في مجلس إدارة تنظيم الذئاب الرمادية في منطقة دوشميالتي، و كانت رئيسة وحدة وسائل التواصل الإجتماعي للتنظيم، كما أنها كانت مسؤولة عن فريق دعم وسائل التواصل الإجتماعي التطوعي في مقر التنظيم.

– شهد منطقة دوشميالتي بحي تشيبلاكلي مقتل زوجة تُدعى خيرية و ذلك على يد زوجها السابق (محمد.أ)، و الذي جاء إلى منزل زوجته السابقة مساء أمس. و لسبب ما قد تشاجرًا و غير معلوم السبب حتى الآن. و كان الزوج قد أحضر معه بندقية و حين إحتد النقاش أطلق النار على زوجته و شقيقيها.
– توفت خيرية على الفور، بينما قد أُصيب شقيقيها مراد و أحمد. أما بالنسبة لسلاح الجريمة فقد عَثر عليه مسؤول أمن العقار و أحضره إلى الشرطة. بالفحص و المعاينة في مسرح الجريمة أمرت النيابة بنقل جثة خيرية إلي مشرحة الطب الشرعي في أنطاليا. إبان سير إجراءات تشريح الجثة كان أقارب و أصدقاء خيرية ينتظرون.

*تصريح نائب رئيس حزب الحركة القومية*
– ” تنعي إدارة تنظيم الذئاب الرمادية في دوشميالتي بحزن لمقتل إبنتنا خيرية ألكوتاي جراء هذا الهجوم الوحشي. رحم الله إبنتنا و تعازيّ لأهلها فليربط الله على قلوبهم و لِترقُد روحها بسلام” هكذا عبر نائب رئيس حزب الحركة القومية عن حزنه الشديد حيال هذا الخبر المفزع.
– ” لقد فقدنا اختنا أيلين ألكوتاي (خيرية) نتيجة هجوم عدواني، رحم الله فقيدتنا و تعازيّ لأهلها ” هكذا أعرب رئيس محافظة أنطاليا عن استياؤه و حزنه إزاء ذلك الخبر.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights