الرئيسية / أخبار / امتلك شقتك الفاخرة في كمبوند كاسيل لاند مارك

امتلك شقتك الفاخرة في كمبوند كاسيل لاند مارك

إذا كنت تبحث عن شقة فاخرة بموقع مثالي في العاصمة الادارية الجديدة وبأفضل الاسعار؛ فإن كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية هو اختيارك الأمثل؛ حيث قامت شركة كاسيل للتطوير العمراني بتلبية احتياجاتك وبناء الكمبوند بالاستعانة بشركة عالمية لتنفيذ التصميمات الهندسية المبهرة الفريدة مع توفير العديد من المساحات لشقق كاسيل لاند مارك وعرض اسعار تنافسية.

 

شُيّد كمبوند كاسيل لاند مارك على مساحة 43 فدان بنسبة بناء 19% فقط من المساحة تحت اشراف شركات رائدة؛ لتوفير كافة عوامل الراحة والرفاهية لسكان الكمبوند في باقي المساحة مع منظر خلاب لكافة شقق كاسيل لاند مارك مع مساحات تبدأ من 80 متر مربع وتصل إلى 285 متر مربع كلها على الطراز العصري مع مداخل فندقية لكل عمارة من عمائر الكمبوند لتكتسح منافسيها في العاصمة الادارية.

 

مميزات شقق كاسيل لاند مارك

44 عمارة سكنية فقط! مما يعني توفير الراحة والتميز والاستجمام لكل عملاء كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية، وأفضل لاندسكيب على البحيرات الصناعية الخلابة، وحمامات سباحة متنوعة للكبار والصغار، مع توفير منطقة تجارية تحتوي على أشهر البراندات العالمية لمحبي الشوبينج، ولم ننس أهمية الصحة البدنية فتم بناء ملاعب رياضية ومنطقة ألعاب مجهزة بكل سبل الترفيه للأطفال للحفاظ على صحتهم النفسية، وتم توفير جراج لكل عمارة لحل مشكلة البحث عن مكان لركن السيارات، مع وجود أمن وحراسة 24\7 لتوفير الحماية لكل ساكني الكمبوند.

 

تمت مراعاة توفير كل احتياجات العميل في كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية الجديدة كيلا يضطر للخروج بعيداً، بالإضافة إلى اختيار الموقع الاستراتيجي لتسهيل وصول العملاء لأي مكان؛ فالكمبوند يقع بالقرب من حي السفارات ومطار العاصمة ومحور العاصمة الرئيسي، كما يبعد ثلاث دقائق فقط من قلب العاصمة الادارية الجديدة، مع قرب الكمبوند من أشهر معالم العاصمة الادارية.

 

تفاوت مساحات شقق كاسيل لاند مارك سهًل اختيار العملاء الراغبين في اقتناء وحدات في العاصمة الادارية الجديدة وحدتهم، وذلك كان الهدف اثناء تصميم الكمبوند مع إضفاء روح التميّز والرفاهية والأمن والأمان.

 

اسعار كاسيل لاند مارك

بسعر متر يبدأ من 9.000 و13.250 جنية مصري يمكنك شراء وحدتك السكنية في كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية الجديدة، مما يعني أنك تمتلك أفضل سعر متر وحدات في العاصمة الادارية الجديدة، بالإضافة لتوفير العديد من أنظمة التقسيط بدون مقدم أو بمقدم يبدأ من 10% فقط وأطول فترة سداد تصل إلى 10 سنوات، كما يمكنك دفع 30.000 جنية مصري فقط كجدية حجز.

شاهد أيضاً

نقابة الأطباء تحقق مع الدكتور شريف عباس المتسبب في وفاة وائل الإبراشي

كتبت : منة الله تامر احمد تعقد النقابة العامة للأطباء جلسة خارج مقرها، للتحقيق مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *