الرئيسية / أحزاب ونواب / تحت رعاية النائب احمد عبدالجواد.. شادر رمضاني لدعم المواد التموينية والخضروات والفاكهة بمنيا القمح

تحت رعاية النائب احمد عبدالجواد.. شادر رمضاني لدعم المواد التموينية والخضروات والفاكهة بمنيا القمح

كتب / هلال زايد

واصل النائب أحمد عبدالجواد، عضو مجلس الشيوخ، جهوده في دعم وصول السلع الغذائية من الخضروات والفاكهة واللحوم للمواطنين بأسعار في متناول يد المواطنين تخفيفا عن كاهلهم، ولرفع الأعباء المعيشية عنهم.

وأطلق العقيد «عبدالجواد»، مبادرته مع بداية شهر رمضان لخدمة أهالي منيا القمح وتوابعها، ضمن سلسلة من الخدمات التي يقدمها لهم على جميع المستويات.

ويحرص عضو مجلس الشيوخ على المتابعة المستمرة لحظة بلحظة مع القائمين على المبادرة سواء على المستوى الميداني، حيث ينزل بنفسه ليتواجد وسط الأهالي، أو من خلال المتابعة الهاتفية، للتأكد من حصول جميع المواطنين على السلع اللازمة لهم.

وخلال تواجده الميداني يحرص العقيد عبدالجواد على الاستماع إلى طلبات الأهالي، وآرائهم في المبادرات التي يتم إطلاقها، لتحقيق أي مطلب لهم.

وأشاد عدد كبير من المواطنين بالمبادرة التي أسهمت في توفير السلع الغذائية بأسعار في متناول اليد خلال شهر رمضان المبارك، موجهين الشكر للنائب أحمد عبدالجواد، والذي لا يتوان عن الاستماع لمطالبهم وتقديم الخدمات لهم.

شاهد أيضاً

تكريم “شاكر عابدين” أمين مستقبل وطن بديرب نجم

على الشرقاوي   قامت أمانة الوحده الحزبيه بقرية بهنيا التابعه لمركز ديرب نجم محافظة الشرقيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *