الرئيسية / أخبار / “زارته في المنام وكانت فرحانة” .. أحد جيران نيرة أشرف يقرأ الفاتحة على روحها أمام قبرها

“زارته في المنام وكانت فرحانة” .. أحد جيران نيرة أشرف يقرأ الفاتحة على روحها أمام قبرها

قال أحد جيران الطالبة نيرة أشرف ، إنها أتت إليه في المنام، وكانت فرحانة وكأنها تحس بالحكم العادل الذي صدر اليوم بإحالة أوراق المتهم لمفتي الجمهورية.

 

وشهدت مقبرة “نيرة أشرف”، توافد عدد من الأهالي والمحبين للضحية، حيث حرصوا على الحضور إلى مقبرتها لقراءة الفاتحة والدعاء لها، عقب صدور الحكم بالقصاص العادل من قاتلها بإحالة أوراقة لفضيلة المفتي.

 

 

يذكر أن محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين: سعيد السمادونى، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق، قضت بإحالة أوراق المتهم بقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف إلى المفتي، وتأجيل القضية للنطق بالحكم يوم 6 يوليو المقبل.

 

 

كان المستشار محمد لبيب، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، أحال المتهم “محمد.ع.ع” إلى محكمة الجنايات المختصة في القضية رقم 1409 لسنة 2022 جنح أول المنصورة لأنه في يوم 20/6/2022 بدائرة قسم أول المنصورة – محافظة الدقهلية، قتل المجني عليها نيرة أشرف عبدالقادر – عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها انتقاما منها لرفضها الارتباط به وإخفاق محاولاته المتعددة لارغامها على ذلك.

 

 

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم وضع مخططا لقتلها حدد فيه ميقات أدائها اختبارات نهاية العام الدراسي بجامعة المنصورة موعدا لارتكاب جريمته ليقينه من تواجدها بها وعين يومئذ الحافلة التي تستقلها وركبها معها مخفيا سكينا بين طيات ملابسه وتتبعها حتى وصلت أمام الجامعة باغتها من ورائها بعدة طعنات سقطت أرضا على أثرها فتابع الاعتداء عليها بالطعنات ونحر عنقها قاصدا إزهاق روحها خلال محاولات البعض الذود عنها وتهديده إياهم محدثا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها”.

شاهد أيضاً

تحذير عاجل.. شاب يبحث عن فتاة تدعى نور سيقتلها حبيبها مثل نيرة ويمتلك الدليل .. ما الحقيقة؟

تحذير عاجل.. شاب يبحث عن فتاة تدعى نور سيقتلها حبيبها مثل نيرة ويمتلك الدليل .. ما الحقيقة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *