المرآة والطفل

ما يجب إحضاره ليوم واحد على الشاطئ

يوم على الشاطئ هو أهم نشاط صيفي للكثيرين. يمكن لمحبي حمامات الشمس الاسترخاء مع كتاب بينما يمكن للباحثين عن الأدرينالين ركوب الأمواج. يمكن للأطفال أيضا رش الماء في المحيط. يمكن للبالغين والأطفال الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة، مثل ألعاب الكرة والقلاع الرملية والوقت الجيد. نحن محظوظون بالعديد من الشواطئ الجميلة في البلاد التي توفر رمالا ذهبية طويلة مثالية ليوم واحد على شاطئ البحر.

 

لم نقم فقط بتجميع قائمة بما يجب إحضاره إلى الشاطئ ، ولكن أيضا بعض الأشياء التي ربما لم تفكر فيها. استخدم قائمة التعبئة المفيدة لدينا للتأكد من أنك مستعد ليومك التالي على الشاطئ.

 

 

عناصر لأخذها ليوم واحد على الشاطئ

أشياء لحماية البشرة

من غير المحتمل أن تنسى الماء أو الطعام. ومع ذلك ، يجدر أيضا التفكير في ما يجب اتخاذه لحماية بشرتك من أشعة الشمس. تأكد من تعبئة واقي الشمس بعامل حماية من الشمس مرتفع ، ولا تنس إعادة وضعه طوال اليوم. أحضر معك قبعة ونظارات شمسية لمزيد من الحماية.

عناصر للمتعة

نحن نعتقد أن يوم الشاطئ النهائي يجب أن يتضمن الكثير من الألعاب والمرح ، لذلك قمنا بتضمين كل ما يمكن أن نفكر فيه أن الأطفال والبالغين سيحبون في قائمة مراجعة التعبئة الشاطئية الخاصة بنا. ستجد كل ما تحتاجه، من مسابح التجديف وألعاب التجديف إلى الدلاء والبستوني إلى الكتب والمجلات للاسترخاء.

 

الملابس والأغراض الشخصية

ربما لن تحتاج إلى الكثير من حيث الملابس ، لكنك لا تريد أن تنسى ملابس السباحة الخاصة بك. أحضر الشباشب أو الصنادل لحماية قدميك من الرمال الساخنة. ولا تنس أي ملحقات ضرورية ، مثل الأحذية المائية لأنشطة مثل ركوب الأمواج أو ركوب الأمواج بوجي. إلى جانب ذلك ، أحضر الماء والملابس الدافئة وحقيبة للأشياء الرطبة. ستلاحظ أن درجة الحرارة تنخفض إذا كنت تخطط لتحقيق أقصى استفادة من يوم الشاطئ في الصيف والبقاء حتى وقت متأخر. إذا حدث هذا ، فستكون ممتنا للغطاء أو البطانية التي أحضرتها.

فيما يلي بعض العناصر الشخصية التي يجب عليك حزمها:

 الملابس الداخلية والجوارب

 التنانير / الفساتين

 البيجامات / البدلات الرياضية

 أحذية (قوية وخفيفة) / فليبفلوب / صنادل

 الملحقات (وشاح ، مجوهرات ، حزام)

 

 

 معدات المطر إذا لزم الأمر

 ربما الملابس الرياضية

 أحذية مائية لحماية قدميك من الصخور والشعاب المرجانية

 

التقنية

على الرغم من أنه لا يمكن دائما خلط المياه والتكنولوجيا ، إلا أن هناك العديد من العناصر التي يمكنك إحضارها إلى الشاطئ. لن تتمكن من الانفصال عن هاتفك وهاتف ذكي رائع للكاميرا يمكنك إحضاره إلى الشاطئ هو هاتف مقاوم للماء مثل Honor magic4 pro يمكنك التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة للحصول على ذاكرة مدى الحياة. بالإضافة إلى ذلك ، تعد الموسيقى طريقة رائعة للحصول على الحالة المزاجية أيضا ، لذا تأكد من إحضار مكبرات الصوت معك. إذا كنت تحب الغطس ، فربما ترغب في إحضار كاميرا تحت الماء أيضا.

 

عناصر للراحة

يمكنك إحضار كل ما تريد إلى الشاطئ ، سواء كنت من محبي الرمال أو قدميك تحب الشمس. الظل هو دائما فكرة ذكية ، وخاصة بالنسبة للأطفال الصغار. ستجعل استراحات الشاطئ والكراسي والبطانيات والحصير يومك أكثر متعة.

استمتع بيوم رائع على الشاطئ!

الذهاب في رحلة على الشاطئ هو بالتأكيد متعة ولكن هناك أيضا الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى إعدادها. على الرغم من أنه قد يبدو أكثر من اللازم ، إلا أنك ستكون سعيدا لأنك أحضرت ما يكفي. علاوة على ذلك ، ستكون هذه العناصر مفيدة ليوم واحد في الحديقة أو الشاطئ أو أي مكان آخر توجد فيه الأوساخ والشمس والماء.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights