الرئيسية / حوادث / “أخفت المخدرات بين ملابسها”.. المسؤول عن تفتيش منة شلبي يكشف مفاجآت

“أخفت المخدرات بين ملابسها”.. المسؤول عن تفتيش منة شلبي يكشف مفاجآت

اظهرت التحقيقات في واقعة اتهام الفنانة المصرية منة شلبي بحيازة المخدرات، أن المخدرات المضبوطة بحوزتها، كانت بقصد التعاطي وليس الإتجار.

 

 

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال مأمور جمرك ميناء القاهرة الجوي المشرف على تفتيش الفنانة منة شلبي.

 

 

وأوضحت التحقيقات في قضية الفنانة منة شلبي، أقوال مأمور جمارك ميناء القاهرة الجوي، ومسؤول تفتيش حقائبها في قضية تعاطي المخدرات وإدخالها من الخارج، حيث قال إنه أثناء مباشرته لعمله تم تكليفه من مدير الحركة بتفتيش حقائب الراكبة منه شلبي، وعليه قام بتفتيش الحقائب تفتيشا دقيقا.

 

 

 

وتبين من أقواله بالتحقيقات، أنه تم العثور على عدد من الأكياس بداخلها قطع صغيرة خضراء اللون، يشتبه أن تكون من مادة الماريجوانا المخدرة والعثور على عدد من السجائر الإلكترونية بداخلها زيت، يشتبه أن يكون من ماده مخدرة بين طيات الملابس الخاصة بالراكبة في الحقائب الخاصة بها.

 

 

وأضاف أنه عقب العثور على المواد المخدرة، أخطر مدير الإدارة ليتم تشكيل لجنة وتحرير استمارة جرد، بما تم ضبطه وإخطار مدير الإدارة للتصرف فيه أمرها.

 

 

 

وقال إن الواقعة كانت في تمام الساعة الـ12 مساء بصالة 3، وأثناء قيامه بمباشرة مهامه كمأمور جمرك، حيث إنه يعمل من تمام الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة مساءً، تم تكليفه في ذلك الوقت بتفتيش الحقائب الخاصة بالراكبة منة شلبي.

 

 

 

واستطرد حديثة قائلا بالتحقيقات في قضية الفنانة منة شلبي، إنه أثناء قيامة بعمله عثر على 6 أكياس بلاستيك مدون عليها chee سوداء اللون بداخلها نبات اخضر اللون يشتبه أن يكون من نبات الماريجوانا، كما عثر على 2 كيس بلاستيك مدون عليه sherb بداخلهما نبات أخضر، يشتبه أن يكون من نبات الماريجوانا أيضا، وكيس واحد بلاستيك مدون عليه cannabis بداخله نبات أخضر لن يختلف عن البقية في أن يكون لنبات الماريجوانا المخدر، كيس بلاستيك مدون عليه purple punch بداخله بنات اخضر يشتبه أن يكون لنبات الماريجوانا المحدد.

 

 

 

وحددت محكمة استئناف القاهرة، عضو مجلس القضاء الأعلى، جلسة 5 يناير المقبل، لبدء محاكمة الممثلة منة شلبي، أمام محكمة جنايات شمال القاهرة، وذلك في قضية اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

 

 

 

وكانت النيابة العامة، قد أحالت منة شلبي، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات في ختام التحقيقات التي أجريت معها، حيث أسندت إليها الاتهام بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

 

 

وذكرت النيابة العامة، أن قائمة أدلة الثبوت تتضمن شهادة 5 شهود على الواقعة، وما توصلت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات كاميرات المراقبة بمحل ضبطها بمطار القاهرة الدولي، إلى جانب أسفر عنه فحص المعمل الكيمياوي للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها.

شاهد أيضاً

تفاصيل القبض على مواطن حاول السطو على أحد البنوك في وضح النهار

تفاصيل القبض على مواطن حاول السطو على أحد البنوك في وضح النهار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *