أخبار

تفاصيل جديدة يكشفها مرتضى منصور عن شروط أسرة ضحية أحمد فتوح للصلح

تفاصيل جديدة يكشفها مرتضى منصور عن شروط أسرة ضحية أحمد فتوح للصلح

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عن شروط الصلح التي أعلنتها أسرة السيد أحمد السيد الشبكي الذي توفي إثر حادث أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك.

 

ونشر مرتضى منصور منشورا على حساب الرسمي على موقع : “الحمد لله يا رب تكمل على خير أسرة المرحوم بإذن الله السيد الشوبكي اشترطت للتصالح والتسامح أن يعتذر علانية المدعو أحمد سالم المستغل لقناة الشمس للترويج للجنة العار الفاشلة”.

 

 

وواصل: “لأنه أساء للمرحوم واتهمه بالرعونة كذبا وأن تنشر لجنة العار نعي رسمي باسم نادي الزمالك لأن لجنة العار تجاهلت تقديم واجب العزاء لأسرة المرحوم فاضطر المتحدث الرسمي أن يقدم اعتذار لأسرة المرحوم عن تصريحاته الاستفزازية التي أساءت للمرحوم”.

 

 

وأضاف: “كما رضخت لجنة العار لشرط أسرة المرحوم للتصالح ونشرت نعي متأخر جدا جدا، واليوم الأحد بناء على طلب الأسرة المحترمة يتوجه وفد من لاعبي الزمالك وبعض الإداريين إلى حي فيلمنج بالإسكندرية لتقديم واجب العزاء المتأخر وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا”.

 

 

 

واختتم : “وفي المساء إن شاء الله يتم عقد جلسة الصلح بحضور أسرة أحمد فتوح وأسرة المرحوم، لذلك أؤكد كل ما نشر من أن أسرة المرحوم السيد الشبكي تقاضت مبلغ 15 مليون جنية فدية هو خبر كاذب ولا أساس له من الصحة فكفي إطلاق شائعات تسئ لعائلة المتوفي وتسئ أيضا للموقف القانوني لفتوح”.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights