ثقافة وفن

الزعيم عادل إمام: أنا عيان .. أنا هموت

الزعيم عادل إمام: أنا عيان .. أنا هموت

انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الانباء والمنشورات بشأن تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير “عادل إمام” ، مما دفع الزعيم علي طمأنة محبينه علي صحته وأكد علي انه بخير وبصحة جيدة ، وردا علي الانباء بتدهور صحته قال ساخرا: “أنا عيان أنا هموت”، وظل يكررها وهو يضحك.

 

 

 

وفي نفس السياق قال الفنان عمر متولي ان الزعيم عادل إمام الفن قد قرر اعتزال الفن بشكل نهائي دون رجعة، مشيرا إلى أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، مناشداً الجميع بعدم الإنسياق خلف الشائعات التي تتردد حول مرضه أو وفاته.

 

 

 

 

وأضاف الفنان عمر متولي أن خاله عادل إمام قدم للفن الكثير وأثرى الساحة الفنية بالكثير من الأعمال، كما قدم الكثير من الوجوه الشابة الذين أصبحوا الآن نجوم كبار، وله الحق أن يختار حياته الشخصية وسط أسرته وأولاده وأحفاده.

 

 

 

 

 

وأوضح عمر متولي، “مجال التمثيل بياخد الفنان من بيته كتير والزعيم عادل إمام عاش تقريبا أغلب أيام حياته مابين المسرح وبلاتوهات التصوير، وكان أولاده بيشوفوه كل فترة بسبب تغيبه عن البيت، وأي حد بييجي عليه وقت بيقول خلاص انا عايز اجازة، وهو بخير وكويس ، وربنا ديله الصحة ويخليه لينا ولكل محبينه يارب”.

 

 

 

 

وأكد متولي أن الزعيم يتمتع بحالة صحية جيدة، ولا يتأثر بتعليقات وسائل التواصل الاجتماعي أو الشائعات المتداولة حول صحته، مشيراً إلى أنه متابع جيد لكل ما يحدث حوله، ويتابع بعض الأعمال الدرامية بصفة مستمرة.

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights