رياضة

اتحاد الكرة : الزمالك لم يطلب تأجيل مبارتة مع الإنتاج

حالة من الجدل في الساعات الماضية حول مصير مباراة الزمالك والإنتاج الحربى فى الدوري الممتاز، والمحدد لها 1 مايو المقبل، ويرغب مسئولو الأبيض فى تأجيل اللقاء لارتباطه بمواجهتى نصف نهائى الكونفدرالية.

قال مسئولو اتحاد أن الزمالك لم يطلب رسمياً تأجيل مباراته أمام الإنتاج الحربي المقرر لها الأول من مايو المقبل فى الجولة 30 من بطولة الدوري الممتاز الذى يحتل صدارته الفريق الأبيض حاليا بالتساوى مع بيراميدز فى النقاط حيث لكل فريق 60 نقطة.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت تأكيدات من جانب مسئولى الزمالك حول طلب تأجيل مواجهة الإنتاج الحربى بسبب ارتباط الأبيض بمواجهتى نصف الكونفدرالية حيث سيقام لقاء الذهاب يوم 28 أبريل الجارى فى برج العرب ثم لقاء العودة خارج مصر يوم 5 مايو من الفائز من الهلال السوداني و النجم الساحلى التونسي.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة رفض تأجيل أى مباريات قادمة فى الدوري لضيق الوقت ورغبة المجلس فى إنهاء عدد كبير من المباريات قبل التوقف يوم 2 أو 3 يونيو بسبب استعدادات المنتخب لأمم أفريقيا التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو.

ويلعب الزمالك مع الفائز من مواجهة الهلال والنجم الساحلي بعد تأهل الفريق الأبيض إلي نصف نهائي البطولة عقب تخطي عقبة حسنية أغادير المغربى، كان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” قد قرر إقامة مباراة الهلال السودانى والنجم الساحلى التونسى فى “إياب” الدور ربع النهائى بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على ملعب استاد الجيش بالسويس، يوم 22 أبريل الجارى فى ظل الأحداث السياسية التى تعيشها السودان فى الوقت الحالى، كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الفريق التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights