سياسة

الأمين العام لـ “مستقبل وطن” ببلبيس يجتمع بأهالى الوحدة المحلية بكفر ايوب

 

فى أطار توجيهات الدكتور “محمد سليم” أمين عام مستقبل وطن بمحافظة الشرقية قامت أمانة الحزب ببلبيس برئاسة الأستاذ “محمد عثمان حجازى” الأمين العام والأستاذ “حموده محمد حموده “أمين التنظيم والأستاذ “محمد علوان البطريق” الأمين المساعد بتنظيم زيارة الى أهالى الوحدة المحلية بكفر أيوب لتعريف أهداف الحزب ورؤيته المستقبلية و الدور الخدمي الذي يقوم به الحزب .

حيث رحب الأستاذ “محمد عثمان حجازى” الأمين العام بالحضور كما قدم الشكر لجميع أعضاء هيئة المكتب ببلبيس لما يقدموه من مجهود وعطاء متميز خلال الفترة الحالية ثم تحدث عن أهداف الحزب ورؤيته خلال الفترة المقبلة و الدور الخدمي الذي يقوم به الحزب لخدمه المواطنين مشيرا:بأنه لابد من الأنتهاء من الهيكل التنظيميى والأدارى لكل وحدة حزبية مع أفتتاح مقرا لكل وحدة حزبية على وجه السرعة وذلك للبدأ فى تفعيل دور الحزب داخل القري واستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع نواب البرلمان بالحزب مؤكدا :على دور نواب الحزب في رصد وتحليل مشاكل المواطنين.

كما أكد “أمين الحزب” أن الحزب في مقدمة اهتماماته دعم جميع مؤسسات الدولة ودعم المواطن البسيط وتلبية رغباته وإنه سيعمل جاهدًا على تنفيذ الكثير من الفعاليات التي تعود بالنفع على المواطن البسيط مشيرًا: إن أول أهداف الحزب هو التلاحم مع المواطنين والعمل على حل مشكلاتهم على أرض الواقع والمساهمة مع منظمات المجتمع المدني في وضع حلول لمشكلاتهم .

وأعلن “حجازى” أن الحزب استطاع توفير 9000 فرصة عمل بثلاث مدن “العاشر من رمضان -بلبيس-الصالحيه” ويبدأ الملتقى التوظيفى فى يوم 1 ديسمبر 2018 بمشاركة وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية ورئيس جمعية المستثمرين ورئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان ونواب الحزب .

وأشار أن الوظائف تشمل الخريجين من المؤهلات العليا والمتوسطه وبدون مؤهلات والشريحة الأكبر من العمال ويشمل التوظيف الـ5% من ذوى الاحتياجات الخاصة.

كما أكد الأستاذ “محمد علوان البطريق” الأمين المساعد على أن الهدف من تشيكلات الأمانات بالوحدات المحلية والحزبية هو بداية انطلاق للحزب للعمل ككيان خدمى قبل ككيان سياسي مضيفا: أن الأجهزة التفيذية بمدينة بلبيس متواجدة بصفة مستمرة بمقر الحزب وذلك ساهم بشكل كبير فى حل بعض مشاكل المواطنين .

وأضاف “البطريق” أن الحزب يعمل خلال الفترة المقبلة على انضمام الكثير من الشباب الناجح أصحاب التجارب المميزة حتى يساهموا بأفكارهم في حل مشكلات المواطنين في القطاعات المختلفة .

كما ناقشت هيئة المكتب مع أهالى القرية بعض المشكلات التى تعانى منها القرية مطالبين الحزب بأن يتبنى حل المشكلات التى تعانى منها القرية خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك بحضور المهندس “ابراهيم السعدونى” مساعد الأمين العام والحاج “بكر عيسي” أمين قطاع الأعمال والحاج “عبد الله ريان” أمين العمل الجماهيرى والدكتور “سامح ابو خضرة “امين التقيم والمتابعة والحاج “سعيد نصار” امين ذوي الاحتياجات الخاصة والأستاذ سيد عميرة أمين العمال والأستاذ سيد عميرة امين العمال “ايمن سالم” مساعد الأمين والأستاذ “محمد نبيل “أمين الأعلام والأستاذ “عصام المحلاوى” مساعد امين الأعلام والأستاذة ريهام عطية امينة المرأة وأعضاء من أمانات العمل الجماهيري والمرأة والشباب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights