رياضةسلايدر

في أول مؤتمر له مع الاهلي”لاسارتي : اخترت الأهلى أعظم نادٍ وحضرت للفوز بالبطولات

رحب الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى الجديد للفريق الاهلي، بالحضور فى المؤتمر الصحفى الذى يعقد الآن بمقر القلعة الحمراء، قائلا،”اخترت الأهلى لأنه نادٍ عظيم ومن أعظم الأندية الموجودة فى المنطقة، وأهدافه عظيمة”، مبدياً إعجابه بسياسة الأهلى لأنه ينافس على البطولات، قائلا، “أعيش الكرة بشغف وحضرت لمصر من أجل التتويج بالبطولات والفوز”.

وأضاف لاسارتى، فى مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام داخل مقرالنادى بالجزيرة، “هناك وسائل كثيرة لتحقيق طموحاتى مع الأهلى، أهمها تشكيلة لاعبين جيدة، وكل شخص يعمل ما هو مطلوب منه، لاعب صغير السن أو لاعب كبير، على الجميع أن يجتهد ويعمل كفريق واحد حتى نُحقق أهدافنا”.


مدربالأهلى: كنت محظوظا باكتشاف سواريز وجريزمان

وأعرب مارتن لاسارتى، المدير الفنى الجديد للنادى الأهلي، عن فخره بالعمل مع القلعة الحمراء التى تعد الأكثر حصولاً على البطولات فى أفريقيا.

وأشار الأوروجويانى، إلى أنه يؤمن بمصطلح الانتماء، وأنه حرص على الإبقاء على ثنائى مصرى فى الجهاز الفنى لإيمانه بذلك، مؤكداً أنه لم يضع شروطاً أثناء التفاوض مع النادى الأهلي.

وأكد لاسارتي أنه كان محظوظاً باكتشاف نجوم كبار، مثل لويس سواريز نجم منتخب أوروجواى وبرشلونة الإسبانى، وكذلك جريز مان نجم المنتخب الفرنسى،موضحا أنه يحب اكتشاف اللاعبين الموهبين أصحاب الشخصيات القوية.

وعن الطريقة الفنية التى سيتبعها مارتن لاسارتي مع الأهلي، قال المدرب الأوروجوياني إنه عمل بطرق فنية عديدة، وهذا يساعده على اختيار الطريقة الأنسب، موضحا أنه سيعمل على دراسة اللاعبين أولاً ثم يقرر الطريقة الأنسب للفريق الأحمر،مشيراً إلى التغيير بأنه سيأتى بشكل تدريجى، لكنه يفضل طريقة ٤-٢-٣-١.

وتابع مدرب الأهلى الجديد، “لابد أن تكون هناك”روح” للفريق.. لما نكسب ونحقق أهدافنا.. فى فريق مهم وكبير كالأهلى هذا يؤدى إلى سعادة الجمهور واللاعبين.. كل الجمهور الذى يثق فى واللاعبين سيكونوا راضين عن عملى لأننا سنجتهد”.


مارتين لاسارتي : لن أفوت فرصة التدريب بأفريقيا.. وهدفى التتويج بالبطولات

وأضاف المدرب الأوروجويانى مارتين لاسارتي ، المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، إن هذه أول مرة يعمل فى أفريقيا مثلما فعل ذلك فى أوروبا.

وتابع لاسارتى، “كنت أحتاج لمثل هذه الفرصة والعمل فى أفريقيا، ولن أفقدها، واخترت الأهلي لأنه ناد كبير، وتاريخه عظيم وأهدافه كبيرة ،وهذا سبب اختياري له”.

وأشار لاسارتى إلى أن من يعيش الكرة بشغف يضع أهدافا وينجح فى الوصول إليها، وأنه يعد بالعمل ويتمنى أن يقود الفريق للتتويج بالبطولات، قائلا،”سأعمل بجد وهذا أمر مهم”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights