سياسة

النائب عاطف عبدالجواد يعلن استفتاء حول ترشحه في الانتخابات البرلمانية القادمة.. والمواطنون يعلقون: توكل على الله كلنا معك

 

 

 

 

أعلن النائب عاطف عبدالجواد عضو مجلس النواب عن محافظة بني سويف، استفتاء حول ترشحه في الانتخابات البرلمانية القادمة، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فكانت جميع التعليقات مؤيدة وداعمة للنائب.

 

وأكد المواطنون الذين تفاعلوا مع الاستفتاء، أن النائب البرلماني المهندس عاطف عبدالجواد منذ أن وضعت قدماه البرلمان يجول ويطوف من أجل قضاء مصالح أهالي بني سويف، والقرى التابعة لها، لتقديم كل الخدمات، مؤكدين أنهم في أشد الاحتياج إليه لإكمال مسيرة الإنجاز، وتحقيق  كل ما يحتاجه المواطن السويفي في هذه المرحلة.

 

وأضاف المواطنون أيضًا خلال تعليقاتهم، أن المهندس عاطف عبدالجواد من الشخصيات المحترمة الخدومة، ومكتبه مفتوح في أي وقت للصغير قبل الكبير، مؤكدين دعمهم الكامل له.

 

وقد أعلن النائب عاطف عبدالجواد عضو مجلس النواب عن محافظة بني سويف، استفتاء عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قال فيه: “بعد غد أخر موعد للتقدم بأوراق الترشح لمجلس النواب بحزب الحرية المصري، فهل تجدونني أستحق أن أرشح نفسي لأنوب عنكم؟، يعلم الله أننى كنت النائب الوحيد على مدار ١٥٠ عام برلمانى ببنى سويف يتقدم بمشاريع قوانين تهم بشدة العدالة الاجتماعية، على رأسها منع دعم التموين عن الأغنياء، وزيادة دعم الفقراء، ومنع العمل بعد الستين، وقد تم تنفيذهم وغيرهم.

وأضاف “عبدالجواد”: يعلم الله أني لم أترك مشروع أو حلم لشعب بنى سويف ولم أضعه على طاولة الحكومة وحتى الإتحادية نفسها سعيت إليها بداية من محور عدلي منصور حتى كوبري المديرية، والإسكان الإجتماعى، وصرف صحى المصانع والقرى، ولم أترك سائلا إلا وحاولت تحقيق مسألته مهما كان قدرها ولم أنتظر يوما مقابل.

وأكمل النائب: يعلم الله أنني لم أتأخر يوما عن خدمتكم، ولم أمتنع يوما عن الرد على مكالمة واحدة منكم إلا لو مسافر للحج، أو العمرة، أو بالجلسات، وأننى أجتهد لتحقيق أى طلب لكم قدر الإستطاعة والإمكانيات المتاحة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights