أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / تنمية المجتمع بكفرحفنا تكرم المتفوقين بالثانوية العامة والازهريه

تنمية المجتمع بكفرحفنا تكرم المتفوقين بالثانوية العامة والازهريه

قام مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع برئاسة شريف الغمري بتكريم المتفوقين بالثانوية العامة والازهريه بقرية كفر حفنا ، التابعة لمركز بلبيس وذلك في حضور أسرهم، وشباب وكبار العائلات، ومديري المدارس الابتدائية والإعدادية وحضور مشرف لشيخنا الجليل الشيخ محمدكمال

قدم مجلس إدارة الجمعية التهنئة للطلاب المتفوقين مشيدًا بدور الأسرة في توفير المناخ المناسب الذي أتاح للطلاب تحقيق هذه النتيجة المتميزة، ومنح الطلاب شهادات تقدير لجهودهم وجوائز مالية لأوائل الطلاب.

وحرص مجلس إدارة الجمعية على تكريم المتفوقين بالثانوية العامة والازهريه ونذكر بالاخص الطالب الاول بالثانوية الازهريه أحمدمحمدعبدالمحسن والذي تفوق بمجموع 97.5% ولحق بكلية_الطب جامعة الأزهر من أبناء قرية كفر حفنا

وذلك لتحفيزهم على استمرار مسيرة التفوق وتشجيع الطلاب الآخرين أن يحذوا حذوهم، مشيرا إلى أهمية التعليم والتفوق العلمي في إفراز جيل قادر على تحمل مسئوليات المستقبل .

معربا مجلس الإدارة عن شكر وتقدير لأولياء أمور الطلاب والمسئولين عن العملية التعليمية بالقرية على متابعتهم الجيدة لأبنائهم والتي كانت لها الدور الكبير فى تفوقهم، مؤكدا بأن هذا التفوق يعتبر بداية لتحقيق طموحات أكبر لبناء حياة علمية ناجحة.

ومن جانبهم عبر الطلاب عن مدى سعادتهم بالتتويج، مؤكدين أن هذا التكريم سوف يمثل حافزا لهم على بذل مزيد من التفوق خلال مراحل التعليم المقبلة.

شاهد أيضاً

معيط: ٤٦ ألفًا من الممولين والمكلفين استفادوا من الإعفاءات المقررة بقانون «التجاوز عن مقابل التأخير»

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن ٤٦ ألفًا و٤٧٥ من الممولين والمكلفين استفادوا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *