الرئيسية / منوعات / موظف يستنجد برئاسة الوزراء لحماية زميله من بطش رئيسه

موظف يستنجد برئاسة الوزراء لحماية زميله من بطش رئيسه

كتب / هلال زايد

تقدم موظف بالوحدة المحلية بقرية الحلوات، دائرة مركز الإبراهيمية، بمحافظة الشرقية، بشكوى لكل من محافظ الشرقية، ورئاسة مجلس الوزراء، والأجهزة الرقابية، ضد رئيس الوحدة المحلية، بقرية الحلوات، لتعديه على موظف زميل لمقدم الشكوى.

وقد تضمنت الشكوى التى تقدم بها “ا.ع” وقوع مشاجرة بين موظف يدعى ” م.ب” وبين رئيس الوحدة المحلية بالحلوات ” م.ق”، قام على اثرها رئيس الوحدة بخلغ ملابسه وصرخ فى الموظف قائلا “أنا من شارع الغجر أنا داعشي، أنا كنت رئيس فرقة داعش بمجلس المدينة؛ لطرد أي رئيس مجلس مدينة لا يتماشى معنا وحسب هوانا”. وذلك أمام جميع الموظفين والمواطنين المتواجدين بالوحدة المحلية، وهدد رئيس الوحدة المحلية بالحلوات الموظف قائلا له “أنا أقدر أفصلك وأنقلك خارج حدود المحافظة، وجميع الأجهزة التنفيذية والرقابية والقضائية في جيبي وتحت أمري في كل ما أرغب فيه”.

وأضاف مقدم الشكوى، ان رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية علم بالواقعة وحضر لديوان الوحدة المحلية، ولم يحرك ساكنا، بل اجبرا الموظف المجنى عليه على الاعتذار لرئيس الوحدة المحلية، وإحضار المأكولات والمشروبات له، وذلك حسب ما وصف.

وأشارت الشكوى إلى قرار الجزاء رقم 735 لسنة 2021م، والذي أدان رئيس الوحدة المحلية المشكو فى حقه، بتقاضي رشوة أثناء ممارسة عمله بقسم الإشغالات برئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية؛ إلى جانب عدم مرور وقت كاف على تسويته بمؤهله الحاصل عليه مؤخرا سوى أشهر قليلة جدا، وعلى الرغم من ذلك تم تزكيته وتعينه كرئيس وحدة محلية علما بوجود من هو أكفأ منه شهادة وخبرة.

واختتم مقدم الشكوى حديثه لـ”…” قائلا انه قد تقدم بالشكوى نيابة عن زميله المتضرر الذى خاف بطش رئيس الوحدة به، و شعر بالقلق من تهديداته، مطالبا الدكتور ممدوح غراب بالتدخل وفتح تحقيق فى الواقعة و اتخاذ اللازم حيال هذا الأمر.

شاهد أيضاً

وكيل أوقاف الشرقية يكرم حفظة القرآن الكريم بمسجد حسين وهدان بههيا

كتب / هلال زايد كرم الدكتور محمد حامد وكيل مديرية أوقاف الشرقية،حفظة القرآن الكريم بمسجد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *