منوعات

روسيا تعلن عن ضربها بعض الأهداف فى مدينتي كييف ولفيف الأوكرانيين

 

ترجمة // مريم محمد مشرف

أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشينكوف أن الجيش الروسي ضرب بعض الأهداف في مدينتي كييف ولفيف الأوكرانيين بأسلحة بعيدة المدى عالية الدقة.

أدلى المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشينكوف بتصريح بالفيديو حول تصرفات الجيش الروسي فيما يتعلق بالحرب في أوكرانيا.

وأشار كوناشينكوف إلى أن الجيش الروسي قصف مستودعات وقود كبيرة تخدم الوحدات العسكرية الأوكرانية في مدينتي لفيف وكييف بأسلحة بعيدة المدى عالية الدقة في 26 مارس ، “إضافة إلى ذلك ، دمرت صواريخ كروز عالية الدقة منشأة إصلاح اللاسلكي. في لفيف ” .

قال كوناشينكوف إن هذا المشروع يقوم بإصلاح وتحديث محطات الرادار لأنظمة الدفاع الجوي

في إشارة إلى أنهم ضربوا أيضًا ترسانة في مستوطنة بليسيتسكوي ، على بعد 30 كيلومترًا من كييف ، أفاد كوناشينكوف أنهم دمروا ترسانة الصواريخ لأنظمة الدفاع الجوي بسلاح طويل المدى عالي الدقة من البحر.

صرح كوناشينكوف أنه في يوم واحد ، دمرت القوات الجوية الروسية 67 هدفًا عسكريًا في أوكرانيا ، من بينها مركزان للقيادة و 3 ذخيرة و 11 نقطة دعم عسكري و 20 منطقة لجمع المعدات العسكرية.

وأشار كوناشينكوف إلى أن أنظمة صواريخ الدفاع الجوي الروسية أصابت 18 طائرة بدون طيار في ليلة واحدة ، “حتى الآن ، 289 طائرة بدون طيار ، و 1656 دبابة ومدرعات ، و 169 قاذفة صواريخ متعددة الفوهات ، و 684 مدفع هاوتزر ، و 1503 قذيفة خاصة. وقد دمرت المركبات العسكرية التابعة للجيش الأوكراني.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights