الرئيسية / حوادث / أم تلقي بطفليها من الدور الثالث في الدقهلية

أم تلقي بطفليها من الدور الثالث في الدقهلية

لقى اليوم السبت رضيع مصرعه، وأصيب شقيقه باشتباه نزيف في المخ بمحافظة الدقهلية، إثر سقوطهما من شرفة شقة بالدور الثالث في منطقة الصفا بمدينة جمصة، بمحافظة الدقهلية.

 

 

ومن التحريات تبين أن الأم وراء ارتكاب الواقعة حين ألقت بالطفلين واحدًا تلو الآخر من شرفة منزلها فور علمها أن زوجها تزوج الزوجة الثانية عليها، كونها تعاني من مرض نفسي، وجرى نقل الطفل المصاب إلى مستشفى جامعة الأزهر في مدينة دمياط الجديدة للعلاج، فيما جرى نقل جثة الطفل المتوفى إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة جمصة بمصرع رضيع وإصابة شقيقه إثر سقوطهم من شرفة شقة في الطابق الثالث بمنطقة الصفا.

 

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة جمصة إلى مكان الواقعة في منطقة الصفا، وبالفحص تبين مصرع الطفل “محمد أ. ع.”، عمره شهر واحد، وإصابة شقيقه المدعو “أدم أ. ع.”، باشتباه نزيف في المخ وحالته خطرة.

 

تبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة أم الطفلين المدعوة “نيفين ع. إ.”، 20عامًا، وأنها تعني من مرض نفسي. ونقلت سيارة الإسعاف الطفل المتوفى إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، تحت تصرف النيابة العامة، فيما جرى نقل الطفل المصاب إلى مستشفى الأزهر في دمياط لتلقي العلاج اللازم.

 

وأكد شهود العيان أن الأم فور علمها بأن زوجها تزوج عليها الزوجة الثانية، ألقت طفليها من شرفة شقتها في منطقة الصفا. وتحرر عن ذلك المحاضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

شاهد أيضاً

أول فيديو لحادث مروع بين شاب متهور و4 فتيات في شارع صلاح سالم

أول فيديو لحادث مروع بين شاب متهور و4 فتيات في شارع صلاح سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *