محليات

الصحافة بطل كأس مركز شباب الجوسق 2024

الصحافة بطل كأس مركز شباب الجوسق 2024

كتب : منصور عبد المنعم

 

في أجواء احتفاليه وسط حشد كبير من الجماهير أقيمت بالأمس مباراة نهائي كأس مركز شباب الجوسق 2024 بين فريقي الصحافة ومنشأة السلام .
مع دقات عقارب الساعة السادسة والنصف أطلق الحكم السيد الحاوي صافرة بداية المباراة حيث بدء فريق الصحافة مهاجمًا منذ اللحظات الأولي ومع الضغط المستمر أستطاع فريق الصحافة أن يسجل 4 أهدف مقابل هدفين لفريق منشأة السلام الذي كان نداً قويا خلال فترات المباراة .

 

 

 

توج فريق الصحافة بطلاً لكأس مركز شباب الجوسق 2024 وسط حفاوة وتشجيع جماهير الجوسق .
الجدير بالذكر أن المباراة شهدت حضور القيادات التنفيذية ونواب المجالس النيابية في ضيافة العمدة أحمد عثمان حجازي عمدة الجوسق ومجلس إدارة مركز شباب الجوسق ومحمد عثمان حجازي أمين حزب مستقبل وطن ببلبيس .

 

 

حضر النائب عبد الله الرماح عضو مجلس النواب عن دائرة بلبيس والعاشر من رمضان والنائب عبد المجيد الأشقر عضو مجلس الشيوخ عن دائرة مينا القمح وعمدة قرية الصحافة عبد النبي رشاد والمهندس إبراهيم المركبي حزب مستقبل وطن والدكتور علي سليم حزب مستقبل وطن والشيخ طلال الأهواني كبير أئمة العاشر من رمضان وعضو لجنة الافتاء وهاني الزق مدير إدارة شباب بلبيس غرب والمهندس محمد سالم رئيس الوحدة المحلية بشبرا النخلة والشيخ ايهاب نصر أمام وخطيب بالأوقاف وعلي برعي رجل اعمال وكابتن محمد عطية وكابتن أمير شمس وكابتن سعيد عبد العزيز ، ومروي شحاته مدير مركز شباب الجوسق.

 

 

 

 

وعلق علي المباراة كروان التعليق عمرو غانم ومايسترو الأداء الصوتي هاني عبد اللطيف
يذكر أن مشور الفريقين كان حافلا بالتفوق والأداء الجيد حيث فاز فريق الصحافة علي فريق الحواط في دور الـ 16 وفاز علي فريق شبرا النخلة في دور الثمانية واستطاع التغلب علي فريق مراد الكبيري في الدور قبل النهائي .

 

 

 

بينما بدء فريق منشأة السلام مشوراه في أفتتاح البطولة وأستطاع الفوز علي فريق البلاشون وفاز في مواجهة فريق الزوامل في دور الثمانية واستطاع في دور قبل النهائي التغلب علي أصحاب الأرض والجمهور في مباراة قوية أنتهت بضربات الجزاء ليصل للمبارة النهائية بجدارة .

 

 

 

وأشاد كابتن عبد الرحمن نيدة رئيس مجلس إدارة مركز شباب الجوسق بالفرق المشاركة بالبطولة وأشاد بجمهور الجوسق وقدم الشكر للجنة المنظمة ورحب بالضيوف .

 

 

 

واكد رئيس مجلس الإدارة علي أن خروج فريق الجوسق وأقامة نهائي علي أعلي مستوي يؤكد أن مركز شباب الجوسق نظم بطولة من اجل امتاع الجماهير حتي وأن خرج فريقة .

 

 

 

واوضح رئيس مجلس إدارة مركز شباب الجوسق علي أن أغلب لاعبي فريق الجوسق يلعبونا لفرق الدوري الممتاز المصرية وأنهم يشاركونا مع فرقهم في معسكرات التدريب ولهذا السبب لم يستطيعوا المشاركة في البطولة .

 

 

 

ووجه صبحي غنيم نائب رئيس مجلس الإدارة الشكر للجنة المنظمة واشاد بالجمهور ورحب بالضيوف
والجدير بالذكر أن مجلس الإدارة أختار اللجنة المنظمة التي إدارة البطولة باحترافية من الناحية الإعلامية والتحكيم وإدارة الملعب وقد ضمت هاني عبد اللطيف وشريف الصواف وأحمد جمال ومنصور عبد المنعم ومحمود غنيم وأحمد فاروق وأحمد فوزي ، وأحمد فايز .

 

 

 

ولجنة الحكام ضمت كابتن سمير صالح ، وكابتن السيد الحاوي ،وكابتن محمد الاهواني ، وكابتن محمد السيد علي ، وكابتن مصطفي حبشي .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights