سلايدرمحافظات

ضبط 7 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار بالشرقية

نجحت الأجهزة الأمنية بالشرقية، اليوم الاثنين، في 7 أشخاص؛ على خلفية اتهامهم بالتنقيب عن الآثار أسفل منزل أحدهم بقرية “دهمشة” التابعة لدائرة مركز مشتول السوق.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بقيام بعض الأشخاص بالتنقيب عن الآثار أسفل أحد المنازل بقرية “دهمشة” التابعة لمركز مشتول السوق.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: “طارق.ص.ن.م” 32 سنة، حاصل على بكالوريوس علوم، وشقيقه “محمد” 37 سنة، حاصل على بكالوريوس علوم، و”محمد.ح.ر.ال” 63 سنة، دجال، مقيم بالقناطر الخيرية بالقليوبية، و “عمرو.ع.ح.ع” 41 سنة، حاصل على بكالوريوس علوم، مقيم بالمطرية بالقاهرة، و”علاء.م.ح.ال” 44 سنة، عامل، مقيم بشبرا الخيمة بالقليوبية، و”صالح.ال.ص.ع” 21 سنة، عامل، مقيم بالمطرية بالقاهرة، و”عصام.ن.إ.خ” 30 سنة، عاطل، مقيم بالمطرية بالقاهرة، بالحفر.

وتبين التنقيب عن الآثار بمنزل الأول، حيث أن المنزل مكون من طابق واحد مبني بالطوب الأحمر على مساحة 120 متر مربع، ويوجد بإحدى الغرف حفرة بقطر متر ونصف، وبعمق 5 أمتار، فيما تم ضبط  المتهمين وبحوزتهم مجموعة من أدوات الحفر والتنقيب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 395 إداري مشتول السوق لسنة 2019.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights