رياضةسلايدر

بعد تخلي بيراميدز عنه ..أول تعليق لـ “أحمد فتحي”

رد أحمد فتحي نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على ما تردد عن تراجع فريق بيراميدز عن إتمام التعاقد معه لضمه في نهاية الموسم الجاري عقب إعلانه الرحيل عن الأهلي منذ فترة.

 

ونشر أحمد فتحي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، عددًا من رسائل الجماهير له عقب إعلان قرار رحيله عن الأهلي.

 

وكانت من أبرز التعلقيات “متمشيش يا فتحي مش حتعرف نعوض روحك في الملعب ورجولتك”، “تغور كنوز الدنيا قصاد فرحه جماهير الاهلي بيك”، “فكر تاني وربنا يجعل الخير في وجودك في الاهلي”، وكتب مشجع آخر “هتوحشنا روحك القتالية”.

كما نشر فتحي عددًا من الفيديوهات لـ  أهدافه مع الأهلي.

 

وكانت بعض التسريبات، أشارت إلى تراجع بيراميدز عن ضم أحمد فتحي لمدة 3 مواسم مقابل 50 مليون جنيه بعد رفضه عرضًا من الأهلي مقابل 22 مليون جنيه في موسمين.

وفجر احمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، مفاجأة مدوية عن مستقبل احمد فتحي، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وذلك بعد تعثر انتقاله إلى نادي بيراميدز بداية من الموسم الجاري.

 

وأكد أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الى أن أحمد فتحي في انتظار فتح باب التفاوض من جديد مع النادي الأهلي بعد تعذر اتمام انتقاله إلى بيراميدز.

 

وأشار أحمد شوبير في تصريحاته إلى أن أحمد فتحي ينتظر أن يعيد الأهلي فتح باب المفاوضات من جديد وذلك بسبب الصورة التي قام بنشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

واضاف :” وهناك تصور ثاني وهو أننا نفترض عدم استمرار فتحي مع الأهلي وفشل انتقاله لبيراميدز سيكون التفكير في نادي الزمالك وهنا أقول انتقال فتحي للزمالك صعب بسبب الراتب”.

 

وواصل :”حتى الآن الزمالك لم يجدد عقد محمود علاء بسبب انتظار اللاعب للتقدير المالي، وهنا السؤال هل يقبل فتحي تخفيض راتبه للانتقال للزمالك”.

 

وأنهى شوبير :”الكرة الآن في ملعب الأهلي بعد تعذر انتقال فتحي لبيراميدز”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights