أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايدر / بالصور .. عائلة “البقري الأنصاري” تقيم أضخم حفل إفطار رمضاني علي مستوي الجمهورية

بالصور .. عائلة “البقري الأنصاري” تقيم أضخم حفل إفطار رمضاني علي مستوي الجمهورية

كتب: أكمل النشار

شهدت مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية اليوم السبت 25 -5-2019 ، الموافق 20 رمضان 1440 هجرية ، أضخم احتفال إفطار رمضاني علي مستوي الجمهورية أقامته عائلة ” البقري الأنصاري” تحت رعاية الحاج ” عبد الرازق البقري ” .

وشهد الحفل الذي حضره الالاف من الأشخاص في جو يسوده الحب والألفة ، حضور جميع طوائف المجتمع بأطيافه المختلفة من القيادات السياسية والتنفيذية ورجال العمل العام والأكاديمين وأعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية بمحافظة الشرقية ، وأهالي مدينة العاشر من رمضان واهالي محافظة الشرقية كافة ، وأهالي عائلة “البقري الأنصاري” من مختلف محافظات الجمهورية ، ليمثلوا في النهاية ملحمة من الحب والتآلف قلما يشهدها تجمع ما .

وقال الحاج “عبد الرازق البقري” أنه سعيد للغاية بالحضور الهائل وانه يشكرهم فردا فردا ويتمني من الله أن يديم المحبة علي كل الشعب المصري وعلي بلدنا الحبيبة مصر .

كما أكد الحاج “عبد الرازق” علي نبذ التطرف وشدد علي المحبة وواجب صلة الرحم وانه سيظل يعمل عليها مدي حياته ،وان حفل اليوم والذي تم اقامته في السنين الماضية سيظل باذن الله قائما علي مدار الأعوام القادمة من أجل ترسيخ معاني الحب والمودة لكل أفراد الشعب المصري .

ومن جانبه قال الأستاذ “محمد البقري” ، رئيس مجلس إدارة جريدة ” الدليل نيوز” ، أن هذا الاحتفال الرائع الذي شهدته مدينة العاشر من رمضان اليوم لا يحمل في طياته أي أهداف سياسية بل هدفه الوحيد هو جمع أفراد العائلة من مختلف محافظات مصر ،وتعارفهم علي المجتمع الذي يعيش فيه أبناء مدينة العاشر من رمضان ، ونعمل فقط من أجل جمع الأحبة من كل الأماكن .

وتتقدم “عائلة البقري” بجزيل الشكر للقيادات الأمنية علي قيام هذا الحفل الضخم ففي جو امن لم يشوبه اي خلل والذي يؤكد علي أن مصرنا الحبيبة ستظل دائما في أمان وحب تحت سياسيات القيادات الأمنية الحكيمة .

شاهد أيضاً

ألف مبروك لـ “أجمل “عروسة”مني عبد العزيز الجمال “

  يتقدم الأستاذ منصور عبد المنعم مدير عام جريدة “الدليل نيوز ” وأسرة التحرير بأجمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *