أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات / أقلام حائرة / دمرت صحتي ودفعت الثمن

دمرت صحتي ودفعت الثمن

كتبت : منة الله تامر احمد

وهب الله لنا الكثير من النعم التي تمكننا من العيش والسعي وراء الرزق ، نعم بدونها تكون الحياة غير متكملة ولكن هل نحافظ عليها ؟

طبعا لا يا عزيزي القارئ وهب الله لنا تلك النعم للمحافظة عليها واستغلالها في صالح حياتنا ومستقبلنا ولكي نشكره عليها ولكن نحن ندمرها حتي الندم علي فقدنها .

” الصحة تاج فوق رؤوس الاصحاء” الصحة هي سبب اساسي لتمتع الإنسان بعقل سليم وفكر منطقي فالصحة قوة لمواجهة الصعاب والمشاكل فإن الإنسان الصحيح والسليم من الأمراض هو الأقدر صعاب الحياة وهمومها لذلك فالعقل السليم في الجسم السليم .

” انت اقوي من المخدرات ” الكثير من الناس يرددون هذة الجملة علي انها شعار ولكن في واقع الامر هي حقيقة للغاية رسالتي موجهه للشباب ما الذي تستفيده من تعاطي المخدرات ؟ انت تدمر حياتك ومستقبلك وحياة اقرب الناس لك بسبب المخدرات انت تفقد دينك وخوفك من الله بسببها انت من الممكن ان تتحول إلي قاتل بسببها انت من الممكن ان تسرق مال غيرك بسببها فالمخدرات دمار شامل لحياتك .

“عقلك فين ” اين عقلك عندما استسلمت لاحاديث اصدقاء السوء ؟ اين عقلك عندما سلمت عقلك لشيطانك ؟ اين عقلك عندما دمرت مستقبلك ؟ الم تفكر في اهلك ؟ الم تفكر في حالتهم كيف ستكون ؟ الم تفكر في عقاب الله لك ؟ اتفكر انك ضحية ؟ ! لا انت الجاني علي نفسك فقط لا ضحية.

رسالتي الان للأهالي ابنائكم دائما يحتاجون لرقابة شديدة أعطوا لهم الثقة لكن بدون إفراط وألا ستكون العواقب وخيمة اما عن الشباب فأنت اقوي من المخدرات .

شاهد أيضاً

نتيجة الثانوية العامة : وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي يكشف عن مصير الطلاب الذين يشطبوا علي اجابتهم في البابل شيت

كتبت : منة الله تامر احمد هناك الكثير من التساؤلات والاستفسارات من اولياء الامور حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *